بدايه تعلم الهكر من الصفر الى الاحتراف
مرحبا بكم في منتديات

mr11-11mr.7olm.org

تعلم الهكر وكل شيئ

تعلم صيانه وبرمجه الجوالات

عن اصول الهكر

والكثير من البرامج النادره وبروابط شغاله



مع تحيات HackeR Mobile


تعليم اصول الهكر
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ادوية هامة للرجل لعلاج الحيوانات المنوية بكل الطرق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin


avatar

عدد المساهمات : 341
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
العمل/الترفيه : مصور
المزاج المزاج : Don't Play With Me

مُساهمةموضوع: ادوية هامة للرجل لعلاج الحيوانات المنوية بكل الطرق   الأربعاء مارس 15, 2017 2:13 pm



1- الزنك: فهو من أهم المواد المتعلقة بالخصوبة والصحة الجنسية، والحفاظ على إنتاج سليم للحيوانات المنوية، وكذلك للهرمونات بالنسبة إلى المرأة، النسبة المطلوبة في اليوم من 15 إلى 30 مجم.

يمكن الحصول عليها من المصادر الطبيعية مثل اللحوم الحمراء "وأكل ثمن كيلو من اللحم البقري الخالي من الدهون يوفر أكثر من نصف الاحتياجات في اليوم"، وأيضاً الكبد والكلاوي، وفي اللبن والبيض والمأكولات البحرية مثل المحار، وفي الحبوب مثل الفول والعدس والبسلة والفاصوليا، ولابد من التنبيه على عدم تجاوز الجرعة للحد المسموح به من خلال تناول وجبات متوازنة مما ذكرت، ويمكنك أخذ حبوب دواء جاهزة تحتوي على الزنك بجرعة مثل 22.5 مجم في اليوم مثل Octozinc cap.

2-السلينيوم: يعتبر من العوامل الهامه كمضاد للأكسدة والذي بدوره يحافظ على إنتاج الحيوانات المنوية وكذلك ينفع في حالات نقص العدد، الجرعة اليومية من 55 إلى 100 ملجم، ويمكن الحصول عليها من خلال: اللحوم الحمراء، التونة، الرنجة، الفراخ، الحبوب مثل بذور السمسم والقمح وكذلك الزبدة، والحصول عليه في دواء جاهز مثل Selenium ace، Antox.

3- الكارنيتين: وأيضاً له دور كبير في زيادة الحيوانات المنوية، والخصوبة، وموجودة في الجوافة والجريب فورت والطماطم، ويمكن الحصول عليه في دواء مثل: Carnivita forte.

4- فيتامين E : وأيضاً له دور كبير في الخصوبة ونقص العدد والحركة، ويحصل عليه من خلال معلقة واحدة من زيت بذرة القمح، أو حبوب وزيت دوار الشمس، أو من خلال دواء Vit e forte 400 Iu cap مرة واحدة يومياً.

5- فيتامين C: حيث يعمل لمضاد للأكسدة فيزيد من حركة وعدد الحيوانات المنوية وكذلك له دور هام في خصوبة المرأة. وأفضل الطرق للحصول عليه هو الموالح في صورة فاكهة أو عصائر مثل الليمون والبرتقال واليوسفي بالإضافة إلى الفراولة وفلفل الطعام.

6- فيتامين B: ويشترك أيضاً في نفس الخصائص السابقة، وكذلك يمكن تناول غذاء ملكات النحل "واحد جرام" يومياً على الريق أنت وزوجك لما له من تأثير رائع على الحياة الجنسية وكذلك الخصوبة.

هذا باختصار أهم العناصر المهمة في الخصوبة لدى الزوجين، ونلخص أنه يمكنكي الحصول عليها جميعاً في الغذاء المتكامل، كما ذكرنا أي يحتوي يومياً على لحوم ولبن وبيض وفواكه وحبوب وبقوليات.

أو من خلال دواء مثل + Vita streestabs with zinc
+ L carinitine
ويستمر الزوج على العلاج والطعام لمدة 3 أشهر ثم يوقف العلاج لمدة أسبوعين، ويعمل تحليل آخر ثم أرسلي النتيجة بعدها -بإذن الله-.





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[size=24]للشكاوي   و الاقتراحات 

[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mr11-11mr.7olm.org
 
ادوية هامة للرجل لعلاج الحيوانات المنوية بكل الطرق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بدايه تعلم الهكر من الصفر الى الاحتراف :: الــمـــــــــنتدى الــــــــعـــــــــــام :: المنتدى الأول-
انتقل الى: